الأدوية بدون وصفة طبية – شرح الأساسيات الكندية

الأدوية بدون وصفة طبية – شرح الأساسيات الكندية

ببساطة حوالي 4 في المائة من متاجر الأدوية على الإنترنت تأتي عبر لوائح الحكومة الفيدرالية وتشترط الشروط. بالضبط كيف يمكنك إبلاغ ما إذا كانت صيدلية على الإنترنت صالحة أو كاماغرا 100mg إذا كانت عملية احتيال؟ ولكن ، فيما يتعلق بـ 25 في المائة من العملاء عبر الإنترنت ، فقد حصلوا بالفعل على أدوية موصوفة من صيدليات الإنترنت. كيف يمكنك إبلاغ ما إذا كانت صيدلية الإنترنت صالحة أو حتى لو كانت احتيالية؟ قد يطلب منك غير قانوني على مواقع صيدليات الويب ملء استبيان بدلاً من طلب وصفه.

هم بالتأكيد غير معتمدين للقيام بتنظيم في حالتك (أو في أي حالة). تستخدم متاجر الأدوية المخادعة عبر الإنترنت معدلات الأدوية التي تبدو منخفضة بشكل مذهل. هناك سبب: “الأدوية” التي يبيعونها قد تكون مزيفة. قد لا تحتوي على مكونات نشطة وبالتالي قد لا تساعدك بالتأكيد. أو حتى أنها قد تتضمن المادة غير الصحيحة أو الحجم غير المناسب.

قد تسوء بدلاً من أن تكون أفضل. أو حتى يمكنك أن تمتلك تأثيرات ضارة غير متوقعة (الأدوية عبر الإنترنت). الأدوية التي تأتي من الغش في متاجر الأدوية على الإنترنت قد تعرض صحتك للخطر ، أو صحة وعافية أحبائك. تأكد من البحث عن الصيدليات على الإنترنت التي تتمتع بسمعة طيبة لتأمينها بنفسك. كشف بحث حديث أن عملاء صيدليات الويب “المارقة” العالمية يمتلكون “مخاطر أكبر بكثير في المناسبات غير السارة” ؛ لم يكن الأطباء يتتبعون الجرعة أو الخيوط أو موانع الاستعمال أو حتى النتائج غير السارة.

قامت إدارة الغذاء والدواء (FDA) أيضًا بتطوير بعض المؤشرات لاختيار متجر أدوية صالح عبر الإنترنت. استخدام مواقع الإنترنت فقط التي: تطلب منك تقديم وصف. إعطاء عنوان طريق جسدي في الولايات المتحدة. في الواقع معتمدة من قبل الشرط الذي تقيم فيه. استشارة ترويجية مع طبيب صيدلي مرخص.

متاجر الأدوية المخصصة لـ VIPPS هي الأفضل وتشمل أيضًا حلول الصيدليات على الإنترنت الشرعية التي تستخدمها الكثير من أعمال تغطية التأمين الصحي. إذا كنت تفترض أنك قد تمتلك الدواء غير المناسب ، فاستخدم المورد عبر الإنترنت للحصول على المشورة أو الهاتف للتحكم في المواد السامة لمدة يوم واحد على الرقم 1-800-222-1222. فلاور آن جولد سولواي ، ممرضة مسجلة ، BSN ، MSEd ، DABAT ، طبيب السموم السريري وليام ج.

تؤدي العافية إلى استخدام العميل لمخازن الأدوية عبر الإنترنت بدون وصفة طبية لشراء الأدوية الموصوفة. ياء الإنترنت الإنترنت Res. 2012 ؛ 14 (6): e174 doi: 10.2196 / jmir. 2236 اتصل برقم 1-800-222-1222 أو إذا اخترت الحصول على الأدوية عبر الإنترنت ، فتأكد من أن متجر الأدوية معتمد بالفعل في حالتك. لقد استوفت أكثر متاجر الأدوية أمانًا عبر الإنترنت المتطلبات مثل مواقع متاجر الأدوية التي تم التحقق منها.

كان رجل يبلغ من العمر 67 عامًا يمتلك ماضًا من إدمان الكحول وإساءة استخدام المواد الكيميائية بالإضافة إلى التسمم بغاز أول أكسيد الكربون (أول أكسيد الكربون). أثناء العلاج من التسمم بأول أكسيد الكربون ، كانت أدويته في الواقع ديفينهيدرامين وكذلك الإيفيدرين. عرف أطباءه أن المريض كان في الواقع يتناول “مثبطًا” اشترى عبر الإنترنت. كان يحاول علاج إدمانه الدوائي دون إجراء رعاية صحية أو استشارة.

بسبب أخذ “المهدئ” ، كان لدى الشخص أفعال فم ثابتة. أخرج لسانه بشكل مستمر. كان يعاني من مشاكل في المشي والتكلم. كانت هذه المشاكل الآن لا رجعة فيها – سياليس. هم في الواقع فريدون من نوع أقدم من الطب النفسي الذي ربما حصل عليه عندما سعى إلى “الاكتئاب”.

[optin-cat id=7010]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *